القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 5 تطبيقات تصوير الشاشه
تصوير الشاشه



أحد طلباتنا المتكررة من القراء هو إخبارهم بكيفية تسجيل شاشتك على Android. كانت الوظيفة موجودة منذ فترة طويلة ولكن عادة ما تتطلب بعض الترقيع والضبط للحصول عليها. في Android Lollipop ، لديهم طريقة تسجيل شاشة مدمجة في نظام التشغيل وهذه هي الطريقة التي يقوم بها معظم الناس في هذه الأيام. دعنا نلقي نظرة على بعض تطبيقات Android وبعض الطرق الأخرى لتحصل على تسجيل الشاشة. يرجى ملاحظة أن التغييرات التي تطرأ على Android Pie تمنع التطبيقات من تسجيل الصوت الداخلي ، لذا من المحتمل ألا تحتوي مقاطع الفيديو الخاصة بك على أصوات أي شيء تفعله. إنه أمر مؤسف ، لكنه خطأ جوجل.


  1. AZ Screen Recorder
  2. Google Play Games
  3. Screen Recorder by Kimcy929
  4. Twitch
  5. Vysor

AZ Screen Recorder


AZ Screen Recorder هو المعيار الذهبي لتطبيقات مسجل الشاشة. إنه خفيف وسهل ويمكن الوصول إليه ورخيص. يتميز بزر تراكب لا يتداخل مع المحتوى المسجل. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إضافة الكاميرا الأمامية لأشياء مثل تيارات الألعاب أو التعليق. حتى أنه يحتوي على محرر فيديو صغير مدمج. بهذه الطريقة يمكنك إزالة الأجزاء غير المهمة. بالطبع ، لا يتطلب الجذر ، وليس لديه علامات مائية ، ولا حدود زمنية ، وأكثر من ذلك. يذهب الإصدار الاحترافي إلى 2.99 دولارًا. من المحتمل أنه أفضل مسجل شاشة متاح وأكثره شعبية.











Google Play Games


ألعاب Google Play ليست مجرد مركز لألعابك المحمولة. كما أن لديها وظيفة تسجيل الشاشة. يعمل بشكل جيد إلى حد ما. ومع ذلك ، فهي في الغالب فقط للاعبين. يمكنك تشغيل اللعبة باستخدام مسجل الشاشة مباشرة من التطبيق. يسجل أشيائك ثم يتوقف كما ينبغي. يمكنك تجاوز حدود الألعاب فقط من خلال الخروج من منتصف تسجيل اللعبة ثم الانتقال إلى أي تطبيق تريده. ومع ذلك ، في تلك المرحلة ، ربما نوصي بالألف إلى الياء بدلاً من ذلك. ربما يكون خيارًا أفضل للاعبين بدلاً من الأشياء العادية.










Screen Recorder by Kimcy929


مسجل الشاشة من Kimcy929 هو مسجل شاشة جيد وبسيط. إنه يقوم بالأساسيات بشكل جيد ولديه دعم لعدة لغات. تتضمن بعض الميزات تسجيل الشاشة ، والتقاط لقطات شاشة ، ودعم كاميرات الهاتف ، وبعض عمليات تحرير الفيديو الأساسية في نهاية التسجيل. إنه جيد للأشياء البسيطة مثل التباهي بشيء ما على هاتفك أو شيء من هذا القبيل. ما زلنا نوصي AZ Screen Recorder أولاً ، لكن هذا ليس خيارًا سيئًا (وأبسط). عملت النسخة المجانية بشكل جيد للغاية.












Twitch, YouTube Gaming, and similar screen recording apps


تتضمن العديد من خدمات البث الآن دعمًا للجوال. يعد Twitch و YouTube Gaming من أبرزها. يمكنك ببساطة تشغيل لعبتك كالمعتاد. تتيح لك كلتا الخدمتين تنزيل اللقطات بعد الانتهاء. إنه حل جيد للاعبين بشكل خاص. في الواقع ، ربما يكون أفضل من ألعاب Google Play لهذا النوع من الأشياء. على عكس ألعاب Google Play ، يصعب استخدام هذا النوع للتطبيقات أو أي شيء آخر غير الألعاب. على الأقل هذه الخدمات مجانية.


تصوير الشاشه





Vysor and similar apps



Vysor هو تطبيق صغير ممتع يتيح لك إرسال جهازك إلى شاشة الكمبيوتر عبر USB. من هناك ، يمكنك استخدامه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو تسجيل الشاشة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك إذا كنت ترغب في ذلك. يميل إلى العمل بشكل جيد على الرغم من أنك ستحتاج إلى الحصول على القليل من المال من أجل الحصول على جودة HD. لا يسجل هذا التطبيق أي شيء بمفرده ، لذلك لا تتوقع أي خيارات للقيام بذلك. سيكون عليك تسجيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بنفسك. إذا كان هذا التطبيق لا يقطعه لك ، فإن برنامج TeamViewer هو خيار لائق آخر في هذه المساحة. أنت بحاجة إلى تطبيق لتسجيل الشاشة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من أجل التقاط اللقطات ، رغم ذلك.













































































هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

العنوان هنا