القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 5 تطبيقات تغيير حجم الصورة لنظام Android


افضل 5 تطبيقات Resize the image لنظام Android
تغيير حجم الصورة





هناك الكثير من الأسباب لتغيير حجم الصورة. قد تحتاج إلى نسبة عرض إلى ارتفاع مختلفة أو قد ترغب فقط في قطع الأجزاء غير الضرورية من الصورة. مهما كانت الحالة ، لديك الكثير من الخيارات. هناك نوعان من تغيير حجم الصور. الأول هو ضغط نقي. يمكنك الاحتفاظ بالصورة بنفس الحجم ، ولكنك تجعل حجم الملف أصغر. النوع الآخر هو إعادة تشكيل الصورة لتكون في الواقع أكبر وأصغر لتحسين التضمين في مواقف معينة. كل تطبيق في هذه القائمة قادر على القيام بكلاهما. إليك أفضل تطبيقات Resizer Photo لنظام Android!

افضل 5 تطبيقات تغيير حجم الصورة

  1. Codenia Image Size
  2. Lit Photo Compress & Resize
  3. Resize Me
  4. Xllusion Photo Resizer
  5. Z Mobile Photo Resizer



Codenia Image Size


مجاني

يعد تطبيق Image Size من Codenia تطبيقًا بسيطًا وفعالًا لتغيير حجم الصورة. ما عليك سوى فتح الصورة ، وإدخال حجم الإدخال ، واقتصاص الصورة إلى نسبة العرض إلى الارتفاع المناسبة (أو القيام بذلك يدويًا). بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تعديل حجم تخزين الصورة في الإعدادات بإعداد جودة JPEG. إنها في الأساس جميع الطرق الرئيسية الثلاثة لتغيير حجم الصورة وهي توصية سهلة. يحتوي الإصدار المجاني على إعلانات ولا يحتوي الإصدار المميز. ليس هناك أي خطأ في الملاحظة في هذه الملاحظة.
تغيير حجم الصورة






Lit Photo Compress & Resize
مجاني


Lit Photo هو تطبيق ضغط وتغيير حجم جيد آخر. يفعل كلا الوظائف بشكل مثير للإعجاب. يمكنك تغيير حجم الصور من حيث الأبعاد ويمكنك ضغطها لاستهلاك مساحة تخزين أقل. بالإضافة إلى ذلك ، يدعم التطبيق ضغط الدُفعة ، وبعض الحيل البسيطة جدًا لتحرير الصور ، ولا يضر بالملف الأصلي في حالة رغبتك في القيام بشيء آخر معه لاحقًا. إنها رخيصة وفعالة وبسيطة ويجب أن تعمل مع كلتا طريقتين لتغيير الحجم.

تغيير حجم الصورة

السعر:  1.49 دولار


Resize Me هو تطبيق ممتاز لهذا النوع من الأشياء. يمكنك الضغط وتغيير الحجم حسب الحاجة ويدعم التطبيق كلاً من تنسيق PNG و JPEG. بالإضافة إلى ذلك ، يحتفظ التطبيق ببيانات EXIF ويمكنك تغيير حجم الصور المتعددة دفعة واحدة. إنه سهل بما يكفي لاستخدامه مثل معظم تطبيقات Resizer Photo. ومع ذلك ، قمنا ببعض الشكاوى حول الإعدادات المسبقة لتغيير حجم صورة الدفعة ، لذا كن حذرًا عند استخدام ذلك. تعد الإصدارات المجانية والمميزة تطبيقات منفصلة ، لذا يمكنك دائمًا تنزيل الإصدار المميز إذا كنت ترغب في الإصدار المجاني.


تغيير حجم الصورة

مجاني

Photo Resizer أبسط تطبيق Resizer Photo في القائمة. إنه أساسي للغاية ويعمل بشكل جيد للمهام الأساسية الفائقة. يمكنك تحديد صورة ، وتحديد حجم معين مسبقًا أو تحديد حجمك الخاص ، وسيعيد التطبيق إعادة الصورة بالحجم الجديد. هذا كل ما يفعله. نحن نقدر الأدوات الإضافية التي تمتلكها معظم تطبيقات resizer للصور ، ولكن في بعض الأحيان يكون من الرائع تحديد حجم معين وجعل الصورة بهذا الحجم. لنكون صادقين ، بالنسبة للسعر ، يمكنك الحصول على إصدار متميز من تطبيق أكثر ميزة ، ولكن الإصدار المجاني يعمل بشكل جيد لمرة واحدة سريعة وقذرة.

تغيير حجم الصورة










Z Mobile Photo Resizer



مجاني


يعمل Z Mobile Photo Resizer بشكل جيد في معظم الحالات. وهو يدعم كلاً من PNG و JPEG وطرق مختلفة لتغيير حجم الصور. على سبيل المثال ، يمكنك استخدام نسب العرض إلى الارتفاع أو وحدات البكسل الدقيقة أو النسب المئوية (بحيث يمكنك جعل الصورة أصغر بنسبة 20٪). بالإضافة إلى ذلك ، يأتي التطبيق مع تغيير حجم الدفعة ، أداة اقتصاص ، تحرير غير مدمر (الصورة الأصلية تبقى سليمة) ، ويمكنك مشاركة الصور بمجرد الانتهاء من التطبيق. لديها بعض القيود هنا وهناك ، لكنها عملت بشكل جيد في اختبارنا.



تغيير حجم الصورة






































هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

العنوان هنا